دوري البلايستيشن

Lega playstation
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دوري البلايستيشن
الإدارة


المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 10:36 pm


بسم الله الرحمن الرحيم





بعد انتهاء الجولة الأولى اقدم لكـــــــ م احصائية لهدافين الدوري وصانعي الأهدف

:اولا الهدافين

دروقبا

اينزوبيا

اميوبي

رونالدو

تريزيغيه

اماوري

فيجو

ابراهيموفيتش

كريسبو

فان بيرسي

اغويرو

فورلان

بينانت


جميــــــــــــــــ ع ـــهم برصيد هدف وآآحد




ثانيا صآآنعي الأهدف


رايت فيليبس

يايا تورية

الين سميث

مايكل اوين

سيدورف

كامورانيزي

تشوفو

انطونيو لوبيز

سيمآآو


جميـــــــــــــــ ع ـــهم بصريد صنآآعه هدف وآآحد



.
.
.
.
الأدارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lega.hooxs.com
ميلاندينهو
المشرف العام
avatar

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الخميس سبتمبر 04, 2008 9:08 am

يعيطكم ألــــــــــ 1000 ــــــــــــــــف عااااافية


تعرفون التايب هو الهدوء الي يسبق العاصفة راح تشووفووونه متصدر أفضل صانعيالأهداف إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zizo



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:25 pm

هههههههههههههههههههههههه قال ايش قال التايب
ؤيح بس شف توريس كيف بيطلع بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fahad



المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:36 pm

يعطيكم الف عافية وما قصرتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكلاسيكي vip

avatar

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:50 pm

ياشباب التايب وتوريس كلهم ابطال

لاتختلفون نبغى نوسع صدورنا ومانختلف
والجولات القادمه راح تثبت من صانع الالعاب الحقيقي
والمثل يقول ... عالميدان ياحميدان
بالتوفيق للجميع وشكرا خاص للإدارة على الجهد الكبير

ودي وتقديري
الكلاسيكي v.i.p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LAMPARD 4 EVER

avatar

المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الخميس سبتمبر 04, 2008 2:04 pm

ايه صادق V.I.P اهم شئ نوسع صدورنا ومبروك الى فازوا بالجوله الاولى وهاردلك الى ما فازوا بالجوله الالى تعوضونها بالجولات الجايه ان شاء وان شاء الله درقبا يتصدر صدارة الهافين الى نهاية الدوري لبى قبلك يا درفبا والبلوز كله وطبعا اشكر الادراين على ما فعلوها من كل شئ بالمنتدى من توضحيات واشكر الاعء على التفاعل في المنتدى تسلمون يالغالين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميلاندينهو
المشرف العام
avatar

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الخميس سبتمبر 04, 2008 6:13 pm

ههههههههههههههه اخوي


كلاسيكي ترى الدعوة مزح لا اكثر


واكــيد نبي ترفيه ونوسع صدورنا


يسلمك ربي اخوي


تحــياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nani



المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى   الجمعة سبتمبر 05, 2008 3:23 pm

بالتوفييييييييق للريال وانشاء الله فان نسيتلروي يتصدر ترتيب الهدافين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترتيب الهدافين وصآآنعي الأهداف بعد الجولة الأولـــــــــى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دوري البلايستيشن :: منتديات دوري البلايستيشن :: قسم ترتيب الهدافين وصانعي الأهداف-
انتقل الى: